U3F1ZWV6ZTE4NzAxNDk4NjM4NjAyX0ZyZWUxMTc5ODUyMjQ3NTc4Nw==

تحميل لعبة EPIC HEROES WAR PREMIUM مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة EPIC HEROES WAR PREMIUM مهكرة للاندرويد

http://apkmode1.blogspot.com/2016/12/epic-heroes-war-v165160.html

Epic Heroes War مهكرة هي لعبة ثنائية الأبعاد تجمع بين الإستراتيجية ولعب الأدوار والحركة حيث ستتحكم في إله أسطوري وتوجهه خلال معارك مع مخلوقات أخرى تمتلك قوى جبارة.
تشبه طريقة اللعب في Epic Heroes War 
مهكرة كثيرا تلك في الألعاب الثنائية الأبعاد من نوع MOBA: حيث يتوفر كل من أبطالك على قدرات فريدة يمكنك إعادة تعبئتها بعد مرور وقت معين. أما هدفك في اللعبة فهو القضاء على عدوك. بالإضافة إلى انك قد تتوفر على وحدات أخرى أقل قوة يمكنك المناداة عليهم لمساعدتك في معاركك.
تتوفر total Epic Heroes في المجموع على 20 شخصية بطل مختلف، كل منهم يتوفر على أربع قدرات فريدة. وكل بطل منهم يتوفر على أسلوبه الخاص في القتال، هكذا فبينما يتوفر أنوبيس مثلا على قدرات هائلة في الهجوم عن بعد، فإن أوديزيوس يكون أكثر فعالية في المواجهات عن قرب.
إلا أن اللعبة توفر المزيد من الخصائص غير تنوع أبطالها. حيث توفر لك total Epic Heroes أكثر من 200 شيء، و أكثر من 20 نوع مختلف من الوحدات، بالإضافة إلى أن هناك أزيد من 60 مهمة مختلفة في إنتظارك في صيغة اللاعب الوحيد. وبطبيعة الحال هناك صيغة المواجهة مع شخص أخر حيث يمكنك الدخول في معارك مع لاعبين أخرين على الإنترنت.

total Epic Heroes هي لعبة MOBA ثنائية الأبعاد بسيطة ومسلية في نفس الوقت، إصافة إلى توفرها على نظام تحكم جيد يتوافق بشكل رائع مع شاشات اللمس.







الاسمبريد إلكترونيرسالة