U3F1ZWV6ZTE4NzAxNDk4NjM4NjAyX0ZyZWUxMTc5ODUyMjQ3NTc4Nw==

لعبة Angry Birds Friends v3.0.0 مهكرة للاندرويد

لعبة Angry Birds Friends v3.0.0 مهكرة للاندرويد

 http://apkmode1.blogspot.com/2016/12/angry-birds-friends-v300.html

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


Angry Birds Friends هي آخر إصدار للعلامة التجارية Angry Birds (صدر مايو 2013)، والتي تترك جانبًا طبيعة محتوى آخر الألعاب (Space، Star Wars)، وتعود إلى الإعدادات الأكثر تقليدية.
ما يجعل من Angry Birds Friends إضافةً متميزةً إلى السلسلة ليست الطيور التي تملك السيوف الخارقة أو مؤثرات الجاذبية البارعة، ولكن فرصة أن تتحدي أصدقائك على الفيسبوك في سلسلة من المنافسات الدورية التي تثبت بما لا يدع مجالاً للشك من هو أفضل قناص للطيور بينكم.

على عكس الإصدارات السابقة من اللعبة تحتوي Angry Birds Friends على نقاط القوة التي يمكن استخدامها قبل إطلاق الطيور. فبفضلها يمكن أن يصبح لديك نظام تركيز أكثر فعالية، ومقلاع أكثر قوة، أو حتى طيور أكثر بدانة ...

ومما يُعد إضافة أخرى إلى 'Friends' أنك تربح نقودًا من خلال استكمال المنافسات، والتي يمكنك استخدامها بعد ذلك لشراء نقاط القوة السابق ذكرها. في كثير من الأحيان، ستشكل نقاط القوة هذه الفاصل بين الفوز أو الخسارة في المنافسات المختلفة.

مثل معظم الألعاب في السلسلة، فإن Angry Birds Friends هي اسم لعبة مسلية جدًا، تضيف عدة مستويات جديدة لعالم Angry Birds، وكما يبدو، فهي تضيف أيضًا المزيد كل أسبوع عن طريق عقد المنافسات الدورية.






معلومات اللعبة : 

 نوع اللعبة: مغامرة
تاريخ الإصدار: 2016/12/03
اللغة الإنجليزية
الحجم: 35.9 MB
شركة المطور: روفيو

http://www.apkdisc.com/dosyalar/2016/12/3/43877/angry_birds_friends_v3.0.0_Apkxmod.com.apk

الاسمبريد إلكترونيرسالة