U3F1ZWV6ZTE4NzAxNDk4NjM4NjAyX0ZyZWUxMTc5ODUyMjQ3NTc4Nw==

تحميل لعبة Grow Castle مهكرة للاندرويد (اخر اصدار)

لعبة Grow Castle v1.23.7 مهكرة للاندرويد 

grow castle مهكرة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
 Grow Castle هي لعبة من ألعاب حماية القلعة حيث سيكون على اللاعبين القيام بتطويرات في قلعتهم بينما هي لازالت محاصرة من طرف فيالق من الوحوش. لكن لحسن الحظ، ففي كل مرة تقوم فيها بهزم موجة من الأعداء المهاجمين، ستفوز ببعض المال. حيث سيمكنك هذا المال من شراء تجهيزات وتطويرات جديدة لقلعتك.
لا تنسى أن تطوير نظام الدفاع الخاص بقلعتك قد يكون مفيدا جدا لك، لأنه سيمكنك من إضافة المزيد من النقط على عمود الحياة الخاص بك. كما سيمكنك من تحرير فضاءات جديدة لتموقع عليها أبطالك، هؤلاء الأبطال سيشكلون الوحدات التي ستؤمن الدفاع عن قلعتك وهزيمة وحوش العدو.

ستجد من بين أبطالك محاربين، رماة بالقوس، سحرة. فيما يحظى كل بطل منهم بإستعمال قدرات خاصة والتي يمكنك تفعيلها من خلال النقر على البطل المقصود. المحاربون مثلا، يسمحون لك بالحصول على مجموعة قوية من الجنود لإيقاف هجومات أعدائك، فيما سيمكنك السحرة من إلحاق أضرار كبيرة بجبهة العدو.

هكذا تشكل Grow Castle لعبة متميزة من ألعاب حماية القلعة، والتي تمنحك تجربة لعب بسيطة، ولكنها مسلية للغاية. كما أنها تتضمن مئات من المستويات، وبطبيعة الحال، ستكون هذه المستويات أصعب فأصعب مع تقدم اللعب.
grow castle مهكرة
grow castle مهكرة
grow castle مهكرة

معلومات حول اللعبة : 
تاريخ الإصدار: 2019/09/11
اللغة الإنجليزية
الحجم: 35 MB
شركة المطور: RAON GAMES
نوع الملف:
APK

تحميل التطبيق من هنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة