U3F1ZWV6ZTE4NzAxNDk4NjM4NjAyX0ZyZWUxMTc5ODUyMjQ3NTc4Nw==

تحميل لعبة Stickman Legends مهكرة للاندرويد (اخر اصدار)

تحميل  لعبة Stickman Legends  مهكرة للاندرويد (اخر اصدار) 


Stickman Legends: Shadow War مهكرة لعبة مجانية للاندرويد من العاب الاكشن والاثاره والتى تعتمد مزيج فريد من ألعاب تقمص الشخصية والمعروفة بـ RPG وبين العاب الشوتر حيث استخدام الأسلحة المتنوعة من مسدسات ورشاشات وحتى الأسلحة اليدوية مثل السيوف والأقواس والأسهم ، اللعبة تدور أحداثها في عالم الظلال Shadow وهى نفس بيئة اللعب الغريبة التى شاهدناها بـ العاب شدو فايت 2 و 3.
 المميز فى لعبة ستيك مان ليجند مهكرة أنك لن تحتاج إلى إنترنت للاستمتاع باللعبة التى تعد واحد من الألعاب التى يمكنك أن تلعبها فى أى مكان بدون إنترنت أو واي فاي .. انطلق إلى أجواء المعارك المتسلسلة واحدة تلو الأخري فى أجواء ملحمية ومعارك جنونية تحارب خلالها العديد من الوحوش والمخلوقات الغريبة من أتباعهم وعلى استخدام مهاراتك كـ مقاتل نينجا للتخلص من كل هؤلاء.
 اللعبة بها العديد من الأبطال والشخصيات التي يمكنك شراؤها وفتحها عن طريق متجر اللعبة بواسطة غنيمتك من المعارك من ذهب وعملات ، بالإضافة إلى ذلك يمكنك ترقية وشراء الأسلحة المتنوعة باللعبة للحصول على أسلحة ذات طاقة تدميرية عالية تساعدك فى هزيمة خصومك ، كما يمكنك تطوير الأسلحة التى تمتلكها بالفعل أو حتى ترقية دروع وأزياء المحاربين الخاصين بك.
 أما عن الجرافيكس والرسومات بـ Stickman Legends Shadow War مهكرة فالرسوميات الخاصة بعالم الظلام تسيطر على ملامح اللعبة تلك الرسومات الموجودة بـ لعبة Shadow Fight 3 و لعبة Shadow Fighter ، فاللون الأسود هو المسيطر على بيئة اللعب مع جرافيك ثنائي الأبعاد ، لكن المشهد لايخلو من الأضواء السحرية والأشكال المرعبة التى تضيف بعدا من الغموض والسحر للعبة.

مميزات لعبة Stickman Legends: Shadow War

لعبة إثارة من تصنيف العاب النينجا.
استمتع بالتحكم السهل عن طريق أزرار اللعب سهلة الوصول.
رسوميات ثنائية الأبعاد مخيفة وغامضة.
العديد من الشخصيات مع ترقيات متعددة لكل شخصية.
ترسانة من الأسلحة المتنوعة التى يمكن شراؤها أو تحديثها.
وحوش متنوعة بعضها شديد الخطورة أو مخيف للغاية.
مؤثرات صوتية مثيرة ومميزة.
لعبة تنافسية يمكنك التنافس بها عالميا على تصدر قائمة اللعبة.
تناسب الأجهزة اللوحية وأجهزة الجوال بنظام أندرويد.

 لعبة Stickman Legends مهكرة للاندرويد (اخر اصدار)

 لعبة Stickman Legends مهكرة للاندرويد (اخر اصدار)
 لعبة Stickman Legends مهكرة للاندرويد (اخر اصدار)

                                            

الاسمبريد إلكترونيرسالة