U3F1ZWV6ZTE4NzAxNDk4NjM4NjAyX0ZyZWUxMTc5ODUyMjQ3NTc4Nw==

تحميل لعبة Walking Dead: Road to Survival مهكرة للاندرويد

 لعبة Walking Dead: Road to Survival  مهكرة للاندرويد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
 سيكون هدفك الوحيد في Walking Dead: Road to Survival (تطبيق مستوحى من القصة المصورة الأصلية The Walking Dead) هو البقاء على قيد الحياة ما بعد نهاية العالم في عالم تكتسحه مخلوقات الزومبي. حيث سيمكنك الهروب من مخلوقات الزومبي من ربح مزيد من الوقت: إن كنت فعلا تود البقاء على قيد الحياة، فعليك أن تحصل على أفضل الأسلحة، وتسدد نحو الرأس، ثم تتأكد من أنك قضيت فعلا على كل واحد منهم.
تجري أحداث هذه اللعبة، كما في القصة الأصلية، في Woodbury وهي مدينة يحكمها حاكم شرير في الولايات المتحدة الأمريكية. حيث ستلعب دور Rick و ستقوم بالتخلص من كل مخلوقات الزومبي كما أنك ستحارب فساد وغطرسة حكام المدينة الصغيرة. ستجد أمامك العديد من الحواجز والعقبات كلما تقدمت في اللعبة و التي ستجعل من تحرير السكان مهمتك الصعبة.
كما أنك ستلتقي كذلك Glenn و Michonne، ولكنهما لن يكونا صديقاك، حيث لابد من موت أحدهما لإنقاذ الأخرين، وأنت ستختار بمن ستضحي، تعتمد Walking Dead: Road to Survival على لعب الأدوار حيث تتطور الأحداث بحسب القرارات التي تتخذها، أما مهمتك فهي نفسها: القضاء على كل مخلوقات الزومبي التي تتكتسح بلدك.
سيكون لعتاد مجموعتك دور مهم في قتالك. عليك أن تجد نقاط ضعف كل شخص لتعرف نقط قوة فريقك. فلا يمكنكم أبدا ان تستمروا على قيد الحياة في Walking Dead: Road to Survival إن لم تتعاونو كفريق موحد.



معلومات حول اللعبة : 
نوع اللعبة: دور اللعبة
اللغة الإنجليزية
شركة المطور: Scopely
نوع الملف:apk+data

طريقة تثبيت اللعبة
حمّل ملف اللعبة APK و ملف الداتا OBB .
سوف تحتاج لبرنامج لفك الضغط . مثل : ES File Explorer
قم بتثبيت اللعبة APK و لا تقم بفتحها .
فك الضغط عن ملف الداتا OBB الي المسار “SDcard/android/obb“
قم بتشغيل اللعبة و مبروك عليك

تحميل التطبيق من : هنــا
تحميل ملف OBB من :هنــا
الاسمبريد إلكترونيرسالة